Tuesday, January 27, 2009

شرطة العاصمة المقدسةأخلت سبيل 46 متورطا بالكفالة الحضورية على خلفية اغتصاب خادمة إندونيسية

46 سعودياً يغتصبون خادمة مصابة بالإيدز


جدة- "السياسة":

تنظر هيئة التحقيق والادعاء العام في السعودية حاليا في قضية 46 شخصا تناوبوا على اغتصاب خادمة منزلية من الجنسية الإندونيسية في فترة سابقة بعد أن أحال مركز شرطة الشرائع في مكة القضية إلى الهيئة جهة الاختصاص.
وكانت شرطة العاصمة المقدسة وفقا لما ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية في عددها الصادر امس, أخلت سبيل 46 متورطا بالكفالة الحضورية على خلفية اغتصاب خادمة إندونيسية الجنسية (38 عاماً). وفي التفاصيل أن دورية أمنية شاهدت الخادمة في ساعة متأخرة من الليل, وعند استيقافها تبين تعرضها للضرب والاغتصاب, وتم نقلها إلى مستشفى الملك فيصل بالششة, وما زالت في قسم العزل.
وكشفت التحقيقات التي أجراها مركز شرطة الشرائع مع الخادمة أنها هربت من منزل كفيلها في حي النزهة واصطحبها رجل أمن بالدوريات الأمنية إلى استراحة في منطقة العسيلة واغتصبها وكذلك فعلت مجموعة من الأشخاص الذين يترددون على الاستراحة, ولا يعرف عددهم وبإجراء التحاليل عليها اتضح أنها مصابة ب¯ "الإيدز" وبالبحث والتحري عن مرتادي الاستراحة فقد تم القاء القبض على مجموعة منهم حيث لم يعترفوا بممارسة الجنس مع الخادمة.
وأكدت مصادر طبية انه "لا يمكن الكشف عن الإصابة بمرض "الإيدز" قبل مضي 6 أشهر من الممارسة مع الشخص المصاب, علما ان القضية دخلت شهرها الثاني".