Wednesday, November 12, 2008

هربت من المستشفى منذ 4 أشهر بعد إصابتها بداء "السيدا" "عائشة التلمسانية" تثير حالة رعب محلية لدى "أصدقائها"

http://www.echoroukonline.com

قامت مصالح أمن ولاية تلمسان أول أمس، بتوقيف المدعوة "عائشة.س" بوسط مدينة الغزوات بعد فرارها من المؤسسة الإستشفائية بتلمسان منذ حوالي 4 أشهر، حيث كانت مقيمة بعد إصابتها بداء فقدان المناعة "السيدا"، لتختفي عن الأنظار.

  • وتم ضبط تحركاتها مؤخرا بضواحي الغزوات قبل توقيفها من طرف أفراد الشرطة الذين كانوا في دورية، حيث تم تحويلها الى القطاع الصحي لإجراء التحاليل التي أثبتت أن الشابة مصابة فعلا بداء فقدان المناعة "السيدا" إضافة الى أمراض معدية أخرى.
  • وتوصلت التحريات الأولى، على أن الشابة وهي من مواليد عام 1980 كانت تنتمي الى شبكة دعارة يقودها شخص في الخمسينيات كان يستغل عديدا من أترابها في هذه المهنة المشينة، ولاتزال التحقيقات جارية حول نشاط هذه الشبكة.
  • ونقلت شهادات محلية متطابقة أمس لـ"الشروق اليومي"، حالة الهلع و"الإستنفار" بعد الكشف عن إصابة عائشة بالمرض الخبيث خاصة الذين كانت على "صلة" بهم على خلفية أن الفتاة كانت لديها علاقات جنسية متعددة خلال فترة هروبها التي تجاوزت 4 أشهر وتكتمت على مرضها لعدم النفور منها، كما يرجح أن "راعي" شبكة الدعارة كان على علم بمرضها خاصة وان الفتاة تكون قد كشفت عن إصابة رفيقة لها بنفس المرض الخبيث ولاتزال تعمل عاهرة.
  • ولم ترد معلومات إلينا حول تنقل أشخاص الى المراكز الصحية لإجراء تحاليل إصابتهم بالمرض على خلفية أن "الأمر سري للغاية" ...قضية للمتابعة.